شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أداء صلاة الجنازة على المعلمة صريعة حادث عسفان

شهدها عدد من مسؤولي وتربويي إدارة تعليم مكة

أداء صلاة الجنازة على المعلمة صريعة حادث عسفان

أداء صلاة الجنازة على المعلمة صريعة حادث عسفان
أحمد العبدالله- فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أديت بعد صلاة العشاء بالحرم المكي، اليوم  صلاة الجنازة على جثمان المعلمة سمية المرضاحي، بعد تعرضها لحادث سير وبرفقتها ست معلمات صباح اليوم، وشارك في “الجنازة” آلاف المشيعين.
 
وشهدت الجنازة حضور عدد من مسؤولي وتربويي إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، حيث حضر مراسم الدفن، مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة الدكتور طلال الحربي، ومديرو مكاتب التربية والتعليم في مكة، وجمع غفير من الأهل والأقارب والأصدقاء.
 
ونقل الدكتور طلال الحربي تعازي إدارة التربية والتعليم بمنطقة مكة خاصة والتعليم عامه معرباً عن حزنه العظيم على هذا المصاب الذي تعرضت له المعلمات داعياً الله للمتوفاة بالرحمة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وزوجها، مبيناً أن  المعلمات اللاتي تعرضن للحادث  يعتبرن بإذن الله صاحبات رسالة وورثة الأنبياء عليهم سلام الله.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock