شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أولياء أمور: تعنت “تربية أضم” يحرم “طالبات كساب” من “المقصف”

طالبة أصيبت بدوران بسبب الجوع وموظفة تقدم لها إفطار المعلمات

أولياء أمور: تعنت “تربية أضم” يحرم “طالبات كساب” من “المقصف”

أولياء أمور: تعنت "تربية أضم" يحرم "طالبات كساب" من "المقصف"
عوض الفهمي- سبق- أضم: رغم مرور شهر على بداية العام الدراسي، إلا أن مجمع طالبات قرية كساب بمحافظة أضم، بدون مقصف مدرسي، رغم تقدم عدد من المواطنين للحصول على مناقصته، وتوفير كل احتياجات الطالبات من الوجبات. فقد وجه مدير التربية والتعليم بالليث قبل أسبوعين، عند زيارته للمدرسة بحل المشكلة بشكل عاجل، إلا أن تعنت مكتب التربية والتعليم بأضم وقف حائلاً أمام حلها.
 
وانعقدت الأسبوع الماضي لجنة مكونة من مدير مدرسة البنين بكساب واثنين من المعلمين ومندوب من مكتب تربية أضم وتقدم ثلاثة مواطنين للمناقصة. وتم فتح المظاريف واختيار الأعلى سعراً، حيث رست تلك المناقصة على أحدهم بمبلغ 35 ريالاً، وقد أرسل لمكتب التربية بأضم بخطاب رسمي لإبرام العقد، لكن أحد مسؤولي مكتب تربية أضم رفض ذلك دون ذكر الأسباب.
 
وبعد مداولات مع الأهالي الذين هددوا بعدم إحضار الطالبات للمدرسة، إذا لم يتم إنهاء مشكلة المقصف، تراجع المسؤول عن قراره لكن مكتب التربية بأضم يضع العراقيل أمام حل المشكلة حتى اليوم، فكلما ذهب المواطن الذي تمت ترسية المناقصة عليه لمكتب التربية يعيده إلى مديرة المدرسة والعكس، في الوقت الذي أصبح فيه المواطنون يقومون بإحضار وجبات الإفطار للطالبات بشكل يومي من المحلات التجارية في وقت الفسحة.
 
 وذكر ولي أمر من قرية كساب لـ”سبق”، أن ابنته الطالبة بمجمع كساب كادت أن تتعرض لحالة إغماء بعد أن أصيبت بالدوران بسبب الجوع الأربعاء الماضي، ما دفع موظفة المقصف إلى إحضار إفطار لها مما تبقى من إفطار المعلمات، وقد تسبب ذلك في نوع من الغضب لدى أولياء أمور الطالبات الذين هددوا بعدم إحضار بناتهم في حالة عدم وجود مقصف بالمدرسة.
 
 أولياء الأمور تقدموا بشكوى صباح اليوم لوزير التربية والتعليم موقعة من عدد من أولياء الأمور من أجل إيجاد حل عاجل لتلك المشكلة القائمة منذ بداية العام الدراسي وحتى اليوم، وتوفير مقصف مدرسي يوفر وجبات الإفطار لبناتهم بشكل يومي .
 
من جهته قال لـ”سبق” مساعد مدير التربية والتعليم للشئون المدرسية بالليث عبد الرحمن باعفيف، إنه سيتم إرسال لجنة غداً، من تعليم الليث للوقوف على المشكلة، وتحديد المتسبب فيها، والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن. 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock