شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خلل في “إنذار الحريق” يخلي طالبات “تربية بنات المجمعة”

وسط فزعهن وتدخل الدفاع المدني.. ولا إصابات

خلل في “إنذار الحريق” يخلي طالبات “تربية بنات المجمعة”

خلل في "إنذار الحريق" يخلي طالبات "تربية بنات المجمعة"
فهد الغبيوي- سبق- المجمعة: أخلت إدارة كلية التربية للبنات بالمجمعة، اليوم، طالباتها واستدعت الدفاع المدني، بعد انطلاق أجراس إنذار الحريق فيها بسبب خلل فني، وسط فزع الطالبات وأستاذاتهن بعد وصول معلومات إليهن بأن ما يجري حريق.
 
وقالت جامعة المجمعة في توضيح لها، على لسان إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي: إن ما جرى في كلية التربية بالمجمعة اليوم كان نتيجة تركيب أجهزة إنذار حريق جديدة، ولم تستلم بعد من الشركة المشغلة، وحدثت مشكلة بسيطة في أحدها أدى لإطلاق صافرة الإنذاز.
 
وأوضحت الجامعة أنه تم فصل التيار الكهربائي عن كامل المبنى كتصرف احترازي، وتم أيضاً إخلاء المبنى بناء على خطة الإخلاء المتبعة في مثل هذه الحالات، وإحضار جميع حافلات النقل في وقت وجيز، والسماح للطالبات بالاتصال بأولياء أمورهن للحضور.
 
وأكدت الجامعة في بيانها أنه لم تحدث -بحمد الله- أي مشاكل أو إصابات.
 
 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock