شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم عسير يدعو للاستفادة من المدد المتبقية بطلبات التقاعد المبكر

شرعت في حصر بيانات شاغلي وظائفها من حاملي الماجستير والدكتوراه

تعليم عسير يدعو للاستفادة من المدد المتبقية بطلبات التقاعد المبكر

تعليم عسير يدعو للاستفادة من المدد المتبقية بطلبات التقاعد المبكر
محمد الزهراني- سبق- خميس مشيط: دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بعسير، كافة معلميها ومعلماتها للاستفادة من المدة المتبقية بطلب التقاعد المبكر والاستقالة، قبل نهاية الفترة المحددة بتاريخ 30 /1 /1435هـ.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم في المنطقة بالنيابة، محمد عريدان، أن الإجراء يأتي بهدف استقرار أوضاع المدارس والمعلمين والمعلمات قبل بدء العام المقبل بوقت كافٍ، وبما يسهم في إيجاد البديل المناسب من الكوادر الوطنية المؤهلة، فضلاً عن احتساب حالات التسرب من المعلمين الوطنيين والمتعاقدين وكذلك المعلمات، مضيفاً أنه لن يتم النظر في طلبات التقاعد بعد إقفال النظام مطلع شهر صفر المقبل.
 
من جهة أخرى شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير في حصر بيانات منسوبيها ومنسوباتها، من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه، استجابة لتوجيهات وزارة التربية، وبما يسهم في تكوين قاعدة بيانات عن هذه الفئة، وصولاً إلى الإفادة من مؤهلاتهم وخبراتهم.
 
وفي سياق متصل بتعليم عسير، دعا مدير عام التربية والتعليم في المنطقة بالنيابة، محمد عريدان، كافة مدارس المنطقة إلى تهيئة مقارٍ مناسبة للنادي العلمي بكل مدرسة، والعمل على تفعيله وفق الآلية الواردة من وزارة التربية، على اعتبار أن الأندية العلمية المدرسية لها دور بارز في اكتشاف ميول الطلاب ورغباتهم وتنميتها، في ظل التطور المعرفي والتكنولوجي الذي يشهده العالم.
 
يذكر أن الأندية العلمية تهدف إلى قيام الطلاب والطالبات بممارسة جملة من البرامج العلمية الهادفة، والعمل على اكتشاف قدرات وميول الطلاب العلمية في وقت مبكر، إلى جانب تبسيط وتطبيق المعارف والأسس العلمية، وتنمية الخيال العلمي لدى الطلاب والطالبات، واستغلال أوقات فراغهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock