شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف شاغره محاضر بـ علوم الكامل بجامعة الملك عبد العزيز ” المؤسس ” موعد التقديم شهر ذي الحجة 1434 – 2013

تقديم من 23 ذي القعدة حتى 26 ذي الحجة

وظائف شاغره محاضر بـ علوم الكامل بجامعة الملك عبد العزيز ” المؤسس ” موعد التقديم شهر ذي الحجة 1434 – 2013

جامعة المؤسس تعلن عن وظيفة محاضر بـ"علوم الكامل"
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: ‏أعلنت  كلية العلوم والآداب بجامعة الملك عبدالعزيز، فرع الكامل، عن توفر وظيفة محاضر بقسم إدارة أعمال “طالبات”، للعام الدراسي 1434/1435هــ.
 
وحددت الكلية بعض الشروط الواجب توفرها في المرشحة، وهي أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية، وأن  تكون حاصلة على درجة الماجستير في التخصص المذكور أعلاه من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدمة في الماجستير عن جيد جدا، وأن  تكون المتقدمة حسنة السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمر المتقدمة 35 سنة، وأن تكون حاصلة على درجة التويفل أو بديل التويفل أو STEP أوIELTS.
 
وتقدم الطلبات مصحوبة بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازتها إن وجدت إلى مكتب وكيلة الكلية لفرع الطالبات اعتباراً من تاريخ 23/11/1434هـ وحتى تاريخ 26/12/1434هـ خلال الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock