شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

استعلام عن اعلان ترشيح 12 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية لشهر ذي الحجة 1434 – 2013

​طلبت منهن متابعة “بوابة التكامل” من يوم غد الثلاثاء

استعلام عن اعلان ترشيح 12 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية لشهر ذي الحجة 1434 – 2013

"الخدمة" تعلن ترشيح 12 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح 12 مواطنة من المتقدمات لشغل وظائف تعليمية، 11 منهن يمثلن الدفعة الثالثة لإعلان 29/ 10/ 1434هـ، ومتقدمة واحدة من إعلان 17/ 9/ 1434هـ، وهن من اجتزن المطابقة بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة، موزعة على النحو التالي:
 
– المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطة بالإضافة إلى نصف نقطة عن كل درجة زائدة عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة.
 
– نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.
 
وطلبت الوزارة ممن أعلن اسمها متابعة موقع وزارة التربية والتعليم بوابة التكامل الإلكتروني (tkml.moe.gov.sa/portal) من يوم غد الثلاثاء 25/ 11/ 1434هــ، حسب تقويم أم القرى، لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية، ومن لم تقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية، يعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
 
وأضافت الوزارة أن الإعلان تضمن البيانات الخاصة بكل مدعوة (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدمة لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعوة لها ومجموع النقاط التي حصلت عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock