شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“محافظ القنفذة” يكرم 780 طالباً وطالبة للعام الدراسي المنصرم

“الزاحمي”: التفوق ليس بمستغرب على جيل أولاه ولاة الأمر كل اهتمام

“محافظ القنفذة” يكرم 780 طالباً وطالبة للعام الدراسي المنصرم

"محافظ القنفذة" يكرم 780 طالباً وطالبة للعام الدراسي المنصرم
محمد الغبيشي- سبق- القنفذة: رعى محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي حفل إدارة التربية والتعليم لتكريم الطلاب المتفوقين بقطاعات الإدارة، المظيلف، وحلي، والقوز، للعام الدراسي المنصرم 1433/1434هـ، بقاعة كرنفال صباح أمس الثلاثاء، بتنفيذ من قسم التوجيه والإرشاد، وبإشراف مباشر من مدير التربية والتعليم الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي، ومساعد مدير التربية والتعليم  للشؤون التعليمية أحمد محمد الهيثمي، الذين يبذلون جهدهم ووقتهم لإبراز امتياز أبناء المحافظة في جميع المجالات والأنشطة, وبحضور رؤساء الدوائر الحكومية ورؤساء الأقسام بنين و”بنات عبر الدائرة التلفزيونية”، ومديري مكاتب التربية والتعليم ومديري المدارس.
 
واستهل الحفل الطالب مصطفى الفقيه بتلاوة عطرة من القرآن الكريم, ثم ألقى ربان سفينة التوجيه والإرشاد محمد صالح الزبيدي كلمة أوضح فيها الجهود المبذولة في سبيل توجيه الطلاب وتذليل كل الصعوبات التي تعوق تفوقهم، مشيراً إلى أن هذا التكريم طريقة منهجية للإدارة مع الطلاب والطالبات المتفوقين، حيث إنهم الثروة الحقيقية وهم مستقبل الأمة، وهناك مؤشرات إيجابية، العام 1432/ 1433هـ، كان المتفوقون 411 طالباً، و1433/1434هـ كان المتفوقون 448 طالباً، وذكر أن عدد الطلاب المتفوقين 780 طالباً وطالبة، والنسبة 98%.
 
وتقدم “الزبيدي” بالشكر للمحافظ ومدير التعليم ومساعده على المتابعة والتوجيه والحرص الدائم والرأي السديد، وشكر الشيخ  صالح الثنيان على دعمه اللامحدود في البرامج الاجتماعية والخيرية.
 
كما ألقيت قصيدة إبداعية للشاعر أحمد محمد حلواني عن التفوق والإبداع, ثم كلمة الطلاب المتفوقين للطالب مدني حسين هبيلي، وعن الطالبات المتفوقات الطالبة أثير أحمد سالم بايحيى.
 
وكرم المحافظ ومدير التربية والتعليم الطلاب الموهوبين، وعددهم 17 طالباً، مع تكريم لمديري المدارس، تلا ذلك كلمة رئيسة قسم التوجيه والإرشاد عن طريق الدائرة التلفزيونية، شكرت فيها المسؤولين على تحفيزهم، والطلاب على تفوقهم وتميزهم, كما شارك في الحفل المنشد يحيى الصمداني، والطالب محمد الصمداني.
 
وألقى مدير إدارة التربية والتعليم الدكتور محمد الزاحمي الذي يقف دائماً خلف كل إبداع  في إدارته كلمة قال فيها: “إن هذا التفوق لم يتحقق لولا توفيق الله، ثم تعاون الجميع من العاملين في الميدان التربوي، وإن التفوق ليس بمستغرب على جيل أولاه ولاة الأمر كل رعاية واهتمام بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني”.
 
واختتم “الزاحمي” كلمته بشكر قسم التوجيه والإرشاد على الإعداد الجيد والمتميز لهذه الاحتفائية، وأوضح أن هذا التكريم يهدف إلى دعم مسيرتهم وتحفيزهم في مواصلة آمالهم وطموحاتهم، والشكر موصول إلى أولياء أمورهم، والهيئات الإشرافية، وإلى المحافظ لدعمه الدائم لجميع برامج الإدارة.
 
وألقى راعي الحفل فضا البقمي كلمة، مبدياً سعادته البالغة، بما شاهده وسمعه، وناقلاً تحيات أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل للطلاب المتفوقين في هذه المحافظة، ولما لهم من دور في إبراز التنمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock