شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظيفة شاغره ” محاضر بكليه المجتمع بـ جدة بتخصص رياضيات ” موعد و طرق التقديم ” 1434 – 2013

في تخصُّص الرياضيات بقسم المواد العامة

وظيفة شاغره ” محاضر بكليه المجتمع بـ جدة بتخصص رياضيات ” موعد و طرق التقديم ” 1434 – 2013

وظيفة "محاضر" شاغرة بكلية المجتمع بـ "جدة"
واس- جدة: أعلنت كلية المجتمع بجامعة الملك عبد العزيز بجدة، توافر وظيفة “محاضر”، في تخصُّص الرياضيات بقسم المواد العامة للعام الدراسي 1433 / 1434هـ.
 
واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وحاصلاً على درجة الماجستير في التخصُّص المذكور من جامعةٍ سعودية أو أيِّ جامعةٍ أخرى معترفٍ بها, وألا يقل تقديره في الماجستير عن جيد جداً, وأن يكون حسن السيرة والسلوك, وألا يتجاوز عمره 35 سنة, وزادت الكلية بشرط حصول المتقدم على درجة “التوفل” أو بديل “التوفل”, أو “STEP” أو “IELTS”.
 
وأوضحت الكلية أن الطلبات تقدم مصحوبةً بالأوراق الثبوتية من وثيقة تخرُّج وكشف درجات معتمدة وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها المتقدم، إن وجدت، إلى مكتب رئيس القسم بمبنى رقم (ب) غرفة رقم (203) ص . ب 80283 جدة 21589 البريد الإلكتروني[email protected]، بدءاً من تاريخ 23 / 11 / 1434 هـ، وحتى 29 / 12 / 1434 هـ، خلال أوقات الدوام الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock