شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليق الجرس” يُخلي 600 طالبة في ابتدائية الرونة بعسير

تسليم المبنى لإدارة السلامة لاتخاذ الإجراءات الوقائية

“تعليق الجرس” يُخلي 600 طالبة في ابتدائية الرونة بعسير

"تعليق الجرس" يُخلي 600 طالبة في ابتدائية الرونة بعسير
نادية الفواز- سبق- أبها: أخلت مديرة الابتدائية الأولي بـ “الرونة” أكثر من 600 طالبة و80 معلمة بعد حدوث تماسٍ كهربائي تمّ إثره استدعاء أولياء الأمور لتسلُّم الطالبات.
 
وأكّد ولي الأمر مساعد القحطاني، لــ “سبق”، أنه تم الاتصال به لتسلُّم ابنته بعد إخلاء الطالبات من المدرسة.
 
وقال: “إن المبنى حكومي وهناك إشكاليات في الكهرباء التي تحدث تماساً بمجرد تشغيل المكيفات؛ طالباً من إدارة الأمن والسلامة بإدارة التربية والتعليم بمتابعة وضع المدرسة لحماية الطالبات”.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم عسير محمد بن مانع آل يحيى، لـ “سبق”: “المدرسة شهدت تعليقاً في الجرس”. وقال: “باشرت الموقع فرق من الدفاع المدني وشركة الكهرباء ومندوب التعليم، وتم إصلاح الخلل في حينه، فيما لم يصب أحدٌ من المعلمات والطالبات بأذى”.
 
وبيّن الناطق الإعلامي للدفاع المدني بالنيابة المقدم معيض الشهري، أن فرق الدفاع المدني تدخلت صباح اليوم، بعد ورود بلاغٍ من المدرسة؛ مؤكداً إشكالية تعليق الجرس التي أدّت إلى إخلاء المدرسة من الطالبات والمعلمات.
 
وقال إنه تم حضور مندوب من التعليم والأمن والسلامة لمباشرة إشكالية الكهرباء، وطبّقت مديرة المدرسة إجراءات الإخلاء للطالبات.
 
وأضاف أن الدفاع المدني نصح باستئناف الدراسة، لكن مديرة المدرسة فضّلت العمل على صيانة الكهرباء للاطمئنان على الطالبات.
 
ولفت “الشهري” إلى تسليم الموقع لإدارة الأمن والسلامة بإدارة التربية والتعليم لاتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock