شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التدريب التقني” تفتح باب القبول للبكالوريوس 22 ذي الحجة

“الزهراني”: المؤسسة تقدِّم برامجها بما يخدم شباب وشابات الوطن

“التدريب التقني” تفتح باب القبول للبكالوريوس 22 ذي الحجة

"التدريب التقني" تفتح باب القبول للبكالوريوس 22 ذي الحجة

 

فهد العتيبي- سبق: انطلق برنامج البكالوريوس بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في بداية الفصل التدريبي الأول من عام 1434/ 1435هـ، حيث يُعدُّ برنامجاً نوعياً يتطلَّب شروط قبول تضمن أن المرشح لدخول البرنامج سوف يكون قادراً على التميز والتحصيل المهاري المطلوب.
 
وقال نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد بن محمد الزهراني أن المؤسسة تُقدِّم برامجها بما يخدم شباب وشابات الوطن، وحسب متطلبات سوق العمل السعودي، حيث سيتم فتح البوابة للمتقدمين خلال الفترة من الأحد 22/ 12/ 1434هـ إلى الخميس 11/ 1/ 1435هـ على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa) وسيتلوها اختبارات القبول والمقابلات الشخصية.
 
كما أشار الدكتور راشد الزهراني إلى أن شروط القبول (ببرنامج البكالوريوس) هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويجوز قبول غير السعوديين حسب التعليمات المنظمة لذلك، وأن يكون حاصلاً على دبلوم الكليات التقنية، وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم عليها، وأن يكون حاصلاً على تقدير لا يقل عن “جيد جداً” في المؤهل المطلوب، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في أحد اختبارات اللغة الإنجليزية التالية:
 
 
 
كما اشترطت أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية، وأكدت أنه يجوز قبول الموفدين أو المبتعثين من القطاع العام أو الخاص، شريطة حصوله على موافقة مرجعه للتدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك. 
 
تجدر الإشارة إلى أن القبول للفصل التدريبي الثاني سيكون في كل من الكلية التقنية بالرياض والكلية التقنية بجدة والكلية التقنية بالدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock