شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تسرب مياه بمجمع كليات بجامعة الجوف يصرف الطالبات مبكراً

أنشأن “هاشتاق” يوضح بالصور ما لحق المبنى من أضرار

تسرب مياه بمجمع كليات بجامعة الجوف يصرف الطالبات مبكراً

تسرب مياه بمجمع كليات بجامعة الجوف يصرف الطالبات مبكراً
مهنا التميمي- سبق- الجوف: أدى تسرب المياه بمباني الكليات الجديدة بجامعة الجوف، اليوم، إلى انصراف الطالبات من محاضراتهن مبكراً؛ بعدما تسبب في فصل الكهرباء خوفاً من حدوث تماس مع انتشار كميات كبيرة من المياه داخل المبنى، والذي اتضح أنه تسرب من إحدى دورات المياه.
 
من جهتهن أنشأت طالبات الجامعة هاشتاق “جامعة الجوف تغرق” والذي يوضح بالصور الأضرار التي لحقت بالمبنى من انتشار المياه وإغراقه لممرات المبنى، وقلن عبر تغريدات لهن إنه حصل خوف بين الطالبات من حصول تماس كهربائي داخل المبنى مع طفح وتسرب المياه، فيما غردت أخريات مؤكدات أن التسرب للمياه داخل المبنى أدى إلى انصراف الطالبات من الجامعة مبكراً.
 
وقال الزميل عبدالعزيز النبط لـ”سبق” إن “حادثة تسرب المياه في مبنى كليات البنات في سكاكا تضع أكثر من علامة استفهام عن مصير المبلغ الكبير الذي خصص لإنشاء المبنى، خصوصاً أن الدراسة فيه دشنت قبل شهر واحد فقط!”.
 
وقال النبط إن “تخصيص مبلغ ١٦٤ مليون ريال لإنشاء مبنى سيهمل خلال سنوات قليلة مقبلة، حيث ستنتقل الدراسة في كليات البنين والبنات في المدينة الجامعية الجاري تنفيذها”.
 
ولفت إلى أن “مدة إنشاء المبنى بحسب الجامعة كان خلال أشهر معدودة، ما يعني أن طريقة إنجازه السريعة قد توجد عيوباً إنشائية خطيرة؛ ما يهدد سلامة بناتنا الطالبات”.
 
 
“سبق” حاولت الاستفسار من متحدث الجامعة، إلا أنه لم يرد على الاتصالات المتكررة.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock