شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب ثانوي في الباحة يهشم سيارة مدير المدرسة بفأس ويتصالحان

أحضر ولي أمره بعد 3 أيام.. و “العرف الاجتماعي” حل المشكلة

طالب ثانوي في الباحة يهشم سيارة مدير المدرسة بفأس ويتصالحان

طالب ثانوي في الباحة يهشم سيارة مدير المدرسة بفأس ويتصالحان
محمد الزهراني- سبق- الباحة: في استمرار لحوادث الاعتداء بـ “الفأس” داخل مدارس منطقة الباحة، هشم طالب بالصف الثاني بثانوية “الغوث” بمحافظة العقيق، سيارة مدير المدرسة محمد علي لأنه نهره لنومه في فصل خال من الطلاب، وأمره بالتوجه إلى فصله.
 
وقال المدير لـ “سبق”: “حضر أحد الطلاب إلى المدرسة متأخراً وكان يبدو على ملامحه الجهد والإرهاق من السهر، وأراد الدخول إلى فصل لم يكن طلابه فيه، بل كانوا في المختبر”.
 
وأضاف: “حاول الطالب استغلال عدم وجود الطلاب لينام في هذا الفصل، فشاهده وكيل المدرسة وطلب منه الذهاب لفصله فلم يمتثل، وخرج من المدرسة هارباً”.
 
وتابع: “اتصلنا بولي أمره لإخباره بهروب ابنه من المدرسة، وقبل صلاة الظهر عاد الطالب للمدرسة واعتدى على سيارتي بآلة حادة، ربما تكون فأساً، ولم يحضر ولي أمره وقتها بل حضر أخوه واعتذر لنا”. 
 
 وأضاف: “حُلت المشكلة داخل أسوار المدرسة بعد حضور الطالب وولي أمره بعد ثلاثة أيام من الواقعة، ولم نبلغ حتى مكتب التربية والتعليم، وتم إعداد محضر بالحادثة”.
 
وعن سبب عدم إبلاغ المكتب، ذكر مدير المدرسة: “محافظة العقيق تعتبر قرية واحدة، والعرف الاجتماعي سائد بينهم، وهؤلاء الطلاب هم أبناؤهم”.
 
وكان طالب بالصف الثالث المتوسط اعتدى على المعلم شادي الزهراني بضربه بفأس في مؤخرة رأسه نُقل على أثرها إلى المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock