شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير جامعة جازان يستفسر من الطلاب عن مدى رضاهم – صور –

قال لهم داخل قاعات الدراسة: لا تترددوا بإيصال مطالبكم وسننفذها فوراً

مدير جامعة جازان يستفسر من الطلاب عن مدى رضاهم – صور –

بالصور.. مدير جامعة جازان يستفسر من الطلاب عن مدى رضاهم
فهد كاملي- سبق– جازان: وقف مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع يرافقه وكلاء الجامعة على احتياجات الطلاب، واستمع إلى كل الملاحظات التي طرحوها أثناء زيارته التفقدية لمجمع الكليات بأبو عريش.
 
وشملت الجولة زيارة عدد من الطلاب في قاعاتهم الدراسية، كما تجوَّل أثناء زيارته داخل مباني كليات الآداب والعلوم الإنسانية والتربية والشريعة والقانون، وانتهاءً بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
 
وأكد الدكتور “آل هيازع” خلال لقائه بالطلاب على ضرورة طرح كل طلباتهم دون تردُّد أيا كانت، مبيناً أنه سيعمل على متابعتها وتوفيرها بأسرع وقت ممكن.
 
وقال “آل هيازع” للطلاب: نحن نعمل في هذه الجامعة من أجلكم، وجئنا لمعرفة احتياجاتكم فلا تترددوا بنقاش كل السلبيات معنا سواء الآن أو في أي وقت لاحق.
 
وأضاف مدير جامعة جازان في حديثه للطلاب: أنتم دائماً تشكلون مصدر فخر واعتزاز لي ولجميع منسوبي الجامعة؛ بما تنجزونه سواء على المستوى المحلي أو العالمي وهذا لا يُستغرب على أمثالكم، فواصلوا هذه النجاحات من أجل سمعة الجامعة التي حتماً ستنعكس على وطننا وقيادتنا الحكيمة، ولن نألو جهداً في تقديم كل الخدمات التي بإمكانها أن تساعدكم على استمرارية هذا النجاح.
 
من جانبهم عبَّر طلاب الجامعة عن سعادتهم بلقاء المدير والوكلاء، والتجاوب السريع مع طلباتهم، والوقوف على احتياجاتهم، ومتابعة ما تشهده هذه الكليات من تطوير مستمر تقوم به الجامعة في سبيل توفير كل الخدمات للطلاب.
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock