شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“جامعة الطائف” تدعم كلية العلوم الطبية بمعملين للقسم “الإشعاعي”

لرفع المستوى التعليمي التدريبي للدارسين

“جامعة الطائف” تدعم كلية العلوم الطبية بمعملين للقسم “الإشعاعي”

"جامعة الطائف" تدعم كلية العلوم الطبية بمعملين للقسم "الإشعاعي"
فهد العتيبي- سبق- الطائف: دعمت جامعة الطائف، قسم العلوم الإشعاعية بكلية العلوم الطبية التطبيقية، بمعملين جديدين، يحتوي كل منهما على أربعة أجهزة تدريبية، مزودة بحاسب آلي فائق السرعة، وبرنامج رقمي عالي الدقة.
 
وأوضح عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، الدكتور سعد سالم الزهراني، أن الجامعة جهزت الكلية بأحدث الأجهزة التدريبية التعليمية الفريدة؛ في إطار سعي الكلية لرفع المستوى التعليمي التدريبي للدارسين بها من البنين والبنات.
 
وتابع أن الأجهزة التي شغلت – حتى الآن – هي جهاز محاكي الأشعة السينية، وهو عبارة عن وحدة تدريبية متكاملة، توفر مختلف التطبيقات العلمية، والتجارب المعملية اللازمة للطلاب بقسم العلوم الإشعاعية، وجهاز محاكي للأشعة المقطعية، وهو وحدة تدريبية على القواعد الأساسية لجهاز الأشعة المقطعية المحورية، وكيفية تكوين الصور الإشعاعية.
 
وأضاف: “علاوة على تشغيل جهاز محاكي للموجات الصوتية فوق السمعية، يوفر في الجهاز تطبيقات وتجارب تختص بفيزياء الموجات الصوتية فوق السمعية، التي تتناسب مع التعليم الطبي في مجال التشخيص بالموجات الصوتية والدوبلارا”.
 
ولفت “الزهراني”: إلى أن القسم دعم بجهاز رابع وهو محاك للتصوير بالرنين المغناطيسي، وهو وحدة تدريبية تحاكي عمل جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي بالمستشفيات.
 
ونوه “الزهراني” إلى دور “جامعة الطائف” المستمر في دعم كلية العلوم الطبية التطبيقية، كباقي الكليات، وذلك بتوفير جميع الأجهزة والمعامل، التي يحتاجها الطلاب والطالبات على حد سواء؛ سعياً لرفع جودة مخرجات الكلية، بما يتواكب مع التطور الهائل في التعليم الطبي على المستوى العالمي.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock