شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلّم يصيب طالبيْن بكسور في الأصابع بـ”ليّ غليظ”

إدارة المدرسة لم تهتم بإسعافهما وتركتهما يتألمان

معلّم يصيب طالبيْن بكسور في الأصابع بـ”ليّ غليظ”

معلّم يصيب طالبيْن بكسور في الأصابع بـ"ليّ غليظ"
سمران القثامي- سبق- الرياض: اعتدى معلّم بمدرسة أهليّة بالرياض، صباح أمس، بالضرب المبرح على طالبين؛ مستخدماً “ليّاً غليظاً”، مما أسفر عن إصابتهما برضوض وكسور في الأصابع، حيث انهال عليهما بالضرب بطريقة شديدة القسوة، وتركهما يبكيان من الألم.
 
وفتحت إدارة التربيّة والتعليم تحقيقاً في الواقعة، بناء على شكوى من ولي أمر أحد الطالبين، والذي طالب بتطبيق العقوبة ومحاسبة المعلم على تجاوزه وإقدامه على الضرب الممنوع.
 
وقال ولي الأمر، سامح المطيري، في شكواه لـ”سبق”: “ابني زايد أصيب برضوض وكسر في أحد أصابع يده اليمنى جراء اعتداء هذا المعلم؛ ما استدعى عمل جبيرة”.
 
وأضاف أنّه تقدّم، يوم أمس، بشكوى خطيّة لمدير التعليم الأهلي بـ”تعليم الرياض”، محمد الطريّف، مشيراً إلى أن هذا الأخير تفاعل مع الشكوى مباشرة، وأمر بالتحقيق في الواقعة وإيقاف المعلم عن العمل، لحين خروج نتائج التحقيق.
 
وأردف “المطيري”: “التقرير الطبي الصادر من “صحة الرياض” أثبت تعرض إصبع ابني لكسر وأكد أنه يحتاج إجازة مرضيّة لمدة 15يوماً”.
 
وقال إن ابنه “زايد” من الطلاب المميزين بشهادة مدير المدرسة ووكيلها ولم يعهد عليه ارتكاب أي مخالفات في المدرسة.
 
وأضاف: “ابني تعرض للضرب على يد هذا المعلم بعد الحصة الرابعة يوم أمس، بينما تعرض زميله الآخر عبدالله العتيبي للضرب على يد المدرس نفسه في الحصة السابعة”.
 
وأعرب “المطيري” عن استيائه من إدارة المدرسة التي التزمت الصمت إزاء تصرف المعلم، ولم تهتم حتى بنقل الطالبيْن المصابيْن لإسعافهما، وتركتهما يتألمان داخل الفصول من دون أدنى شعور بالمسؤولية.
 
وناشد المواطن الشاكي، وزير التربيّة والتعليم التحقيق في قضية الاعتداء، وتوقيع أقصى العقوبة على المعلم المتجاوز للأنظمة.
 
وقال: “ابني وزميله يعيشان حالة نفسية سيئة بسبب العقاب البدني الذي تعرضا له في حرم المدرسة”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock