شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ريم أبو الحسن: المعلم يستحق الاحتفاء به وإبراز دوره المميز

تحدثت لبرنامج “صباح الخير” عبر إذاعة الرياض

ريم أبو الحسن: المعلم يستحق الاحتفاء به وإبراز دوره المميز

ريم أبو الحسن: المعلم يستحق الاحتفاء به وإبراز دوره المميز
محمد الغبيشي – سبق- الرياض: شددت مساعدة مدير عام الادارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم الاستاذة ريم ابو الحسن على اهمية دور المعلم الذي يعتبر هو الموجه والقائد التربوي في ميدان التربية والتعليم.
 
وقالت خلال اتصال هاتفي عبر إذاعة الرياض في برنامج “صباح الخير” إن المعلم يستحق الاحتفاء به وإبراز دوره المميز الذي لا يمكن اغفاله بأي حال من الاحوال, موضحة أن ان جميع ادارات التربية والتعليم بالمملكة سوف تفعل اسبوع المعلم من خلال تفعيل الاذاعة المدرسية لابراز الدور المهم الذي يقدمه المعلم للبيئة التربوية وللمجتمع كافة. وكذلك يعتبر هذا الاسبوع فرصة كبيرة لتكريم المعلمين المميزين في مدارسهم امام طلابهم.
 
وأضافت: “لعل ما يبرز دور المعلم واهميته لدى وزارة التربية والتعليم هو تكريمه كل عام في جائزة وزارة التربية والتعليم “تميز” التي تعتبر خير دليل وخير شاهد على اهمية المعلم ودوره البارز في اعداد اجيال تخدم الوطن, واسبوع المعلم له أهمية بالغة في نفوس المعلمين ومحفزاً لعطاءات متجددة نحو جيل متطور يساهم في بناء وطنه والوصول به الى ارقى المستويات التربوية والتعليمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock