شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“متوسطة السروات” وجمعية “نقاء” تكافحان التدخين بشرق الرياض

من خلال معرض حظي بتفاعل وإقبال كبير من الطلاب وأولياء الأمور

“متوسطة السروات” وجمعية “نقاء” تكافحان التدخين بشرق الرياض

"متوسطة السروات" وجمعية "نقاء" تكافحان التدخين بشرق الرياض
عيسى الحربي- سبق- الرياض: في نشاطٍ لا صفي يهدف إلى ممارسة التربية والتعليم لامنهجياً، أقامت مدرسة السروات المتوسطة بشرق الرياض، معرضاً لطلابها بالتعاون مع الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين “نقاء”.
 
وبجهود من رائد التوعية عبدالله بن حمود يؤازره المرشد الطلابي متعب الحربي، افتتح مدير المدرسة عبدالله الشهري، المعرض الذي يستمر يومين، بحضور المشرف المنسق لمكتب التربية والتعليم بقرطبة عادل الرشيد.
 
وحظي المعرض بإقبال كبير وتفاعل تجاوز الطلاب إلى أولياء الأمور، واطلع الجميع على نماذج لضحايا التدخين وخطوات وجهود الجمعية، في مساعدة المدخنين في الإقلاع. 
 
كما أخذ عددٌ من الطلاب بعض المطويات والــ” سيدهات” لنشرها على الآباء والإخوان والأقارب، للتسهيل في عملية التواصل مع الجمعية، عبر الهاتف لتقوم هي من جانبها بزيارته في مقر إقامته أينما كان وتقديم خدماتها له.
 
وتنظم مدرسة السروات عبر التوعية الإسلامية اليوم، معرضاً عن فضائل الحج ويوم عرفة وعشرة ذو الحجة ومشروعاً للسواك، يتم خلاله التعريف بأهمية سنّة السواك، ويوزع  أكثر من 300 سواك على الطلاب والمعلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock