شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المخواة” تشكّل لجنة لبحث اتهام مديرة “ناوان” بحبس طالبة

“الزهراني”: اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بهذا الشأن

“تعليم المخواة” تشكّل لجنة لبحث اتهام مديرة “ناوان” بحبس طالبة

"تعليم المخواة" تشكّل لجنة لبحث اتهام مديرة "ناوان" بحبس طالبة
حسن العيسي- سبق- المخواة: قال مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران الزهراني، رداً على نشر “سبق” شكوى المواطن علي محمد الكديسي؛ اتهم فيها مديرة مدرسة البنات بناوان، بـ “تذنيب” ابنته في الشمس وحبسها منذ بداية الدوام وحتى نهايته، إنه تمّ تشكيل لجنة لبحث الشكوى، وإنه سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بهذا الشأن.
 
ونشرت “سبق” في وقتٍ سابقٍ، أن المواطن اتهم مديرة مدرسة البنات بناوان، التابعة لتعليم المخواة، بسحب ابنته التي تدرس في الصف الثالث ثانوي، الأسبوع الماضي، من الطابور الصباحي وإيقافها لمدة نصف ساعة في الشمس، ثم بعد ذلك قامت بإدخالها في غرفة وحبسها منذ بداية الدوام حتى الانصراف وأبقتها دون فطورٍ أو السماح لها بالخروج لدورة المياه دون سببٍ يُذكر سوى اتهامها بقص شعرها، علماً بأن الطالبة تعاني تساقطاً في شعرها، مفيداً بأن أبنته لم تقم بقص شعرها بقصدٍ، لكنه تساقط بسبب المرض.
 
وأضاف أنه تقدّم بشكوى خطية ضدّ المديرة لمدير “تعليم المخواة” تحمل الرقم 341972044 بتاريخ 2-11-1434هـ، طالب من خلالها بالتحقيق في الموضوع ومعاقبة مديرة المدرسة على ذلك التصرّف المخالف لنظام التعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock