شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الدليل الإجرائي لقضايا شاغلات الوظائف التعليمية يرصد 19 مخالفة

اجتماع لمناقشتها وتعريف مديرات المدارس بها وتفعيل الدور الوقائي

الدليل الإجرائي لقضايا شاغلات الوظائف التعليمية يرصد 19 مخالفة

الدليل الإجرائي لقضايا شاغلات الوظائف التعليمية يرصد 19 مخالفة
محمد الغبيشي- سبق- القنفذة: عقدت مشرفة قضايا المعلمات منال الشريف، اجتماعاً بمديرات المدارس في مختلف القطاعات، للتعريف بالدليل الإجرائي لقضايا شاغلات الوظائف التعليمية، وأهميته وأهدافه وتفعيل أدوار مديرة المدرسة الوقائية والعلاجية تجاه القضايا، كما شرحت آليات تنفيذه بدءاً من مديرة المدرسة، وانتهاءً بالوزارة.
 
وتضمن الدليل 19 مخالفة من أهمها قضايا الغياب والتأخر، قضايا الاختبارات، التقويم المستمر، قضايا ضرب وشتم الطالبات، قضايا قصور الآداء، وقضايا المرض النفسي.
 
كما أوضحت مشرفة قضايا المعلمات أن دور مشرفة القضايا هو توعية وإرشاد وتوجيه المدارس للبعد عن المخالفات التربوية المتناقضة مع رسالة التعليم السامية، وبيان أثرها في الميدان التربوي، وتفعيل الجوانب العلاجية لها، وأكدت أهمية تطبيق الدليل في جانبيه الوقائي والعلاجي، والعمل وفق ما ورد من إجراءات وفق الصلاحيات كل فيما يخصه.
 
كما شاركت مشرفة قضايا المعلمات في برنامج تهيئة المعلمات المستجدات في قطاعي حلي والقوز، بورقة عمل للتعريف الإجرائي لقضايا شاغلات الوظائف التعليمية، حيث تطرقت لنقاط مهمة من دليل القضايا، كما تطرقت للدليل التنظيمي الجديد وتوضيح مهام ومسؤوليات المعلمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock