شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالبة بـ”علوم ساجر” تبتكر سجادة سهو لمرضى “آلزهايمر”

تنبه المصلي لعدد الركعات عن طريقة شريحة إلكترونية داخلها

طالبة بـ”علوم ساجر” تبتكر سجادة سهو لمرضى “آلزهايمر”

طالبة بـ"علوم ساجر" تبتكر سجادة سهو لمرضى "آلزهايمر"
مشاري الحنتوشي- سبق- ساجر: ابتكرت طالبة في كلية علوم وآداب ساجر، التابعة لجامعة شقراء، سجادةً للسهو، مخصصة للأشخاص الذين يعانون من مرض النسيان كـ”آلزهايمر”، وكبار السن الذين لديهم مشكلة في الذاكرة، والأشخاص الذين لديهم وسواس في عدد الركعات.
 
وأوضح مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالكلية خالد بن عبدالله المطيري لـ”سبق”، أن السجادة التي ابتكرتها الطالبة أحلام مروان تعمل على تنبيه المصلي لعدد الركعات عن طريق شريحة إلكترونية داخل السجادة.
 
وقال “المطيري”: إن هذا الابتكار جاء ضمن ثالث ورش العمل الخاصة بمشروع “عالمة الغد”، الذي ينفذه قسم الكيمياء بالكلية تحت إشراف الدكتورة سوسن محمد أبو الحسن، ويهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار والتصنيع في نفوس الطالبات. 
 
وأضاف “المطيري”: نفذ مشروع “عالمة الغد” خلال الورشتين السابقتين تصنيع وحدة تبريد لـ”اللاب توب”، بتكلفة خمسة ريالات، مؤكداً أن الدكتورة سوسن أبو الحسن، دربت الطالبات المشاركات في الورشة على طريقة تصنيع السجادة، وهن:  آلاء عبدالفتاح، ومنيرة منير، وفيحاء، وآمال صنيتان، ونوري شباب، ومريم الرقاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock