شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

محافظ “وادي الدواسر” يحقق في ضرب طالب ابتدائي بسلك كهربائي

مدير التعليم لوالده: كلنا ضربنا ونحن صغار وهذا شيء طبيعي

محافظ “وادي الدواسر” يحقق في ضرب طالب ابتدائي بسلك كهربائي

محافظ "وادي الدواسر" يحقق في ضرب طالب ابتدائي بسلك كهربائي
علي العرجاني- سبق- وادي الدواسر: يحقق محافظ وادي الدواسر في شكوى رفعها ولي أمر طالب يتهم معلماً بمدرسة القادسية الابتدائية بضرب ابنه بسلك كهربائي وهو ما خلّف سجحات صغيرة متعددة بحسب تقرير المستشفى الذي حدد مدة شفائه بأربعة أيام.
 
وقال إبراهيم بن مبارك الدوسري لــ”سبق”: “تعرض ابني “جازع” بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القادسية بالفرعة بوادي الدواسر إلى الضرب بسلك كهرباء على يد معلم بسبب عدم إحضاره الواجب المدرسي”.
 
وأضاف “الدوسري” أنه حينما شاهد الآثار بجسد ابنه تقدم بشكوى خطية إلى محافظ وادي الدواسر بالإنابة خالد الغملاس وبشكوى مماثلة إلى الشرطة ولإدارة التربية والتعليم طالباً معاقبة المعلم والتحقيق معه.
 
وقال إن محافظ “وادي الدواسر” طلب الإفادة من إدارة التربية والتعليم عن حيثيات الموضوع الذي لم يعره مدير “تعليم وادي الدواسر” أي أهمية حينما اشتكى له ولي أمر الطالب، على حسب قوله.
 
وقال “الدوسري” إن مدير التعليم صقر فهاد كان يردد حين حضوره له عبارة “كلنا ضربنا ونحن صغار وهذا شيء طبيعي”.
 
وطالب “الدوسري” الجهات المسؤولة بالتدخل والتحقيق في الموضوع وإعطاء كل ذي حقٍ حقه.
وحاولت “سبق” الحصول على تعليق “فهاد” لكن دون جدوى.
 
وقال مدير قسم المتابعة بــ”تعليم وادي الدواسر” إن القسم لم يحال له أي شيءٍ بخصوص الشكوى المقدمة ضد المعلم من قِبل ولي أمر الطالب الذي حضر له يوم أمس للسؤال عن متابعة قسم المتابعة لشكواه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock