شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الطائف” تستكمل استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة بياناتهن

الشمراني: سيتم استقبالهن غداً وفق جدول زمني محدد حرصاً على راحتهن

“تعليم الطائف” تستكمل استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة بياناتهن

"تعليم الطائف" تستكمل استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة بياناتهن
فهد العتيبي – سبق- الطائف: أعلنت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، ممثلة بإدارة الإشراف التربوي، استكمال العمل على استقبال البديلات المشمولات بالعقود لمطابقة البيانات والوثائق مع الأصول، والمصادقة على بيانات الاستمارة، وذلك غداً الثلاثاء.
 
أوضح ذلك المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، مشيراً إلى أنه سيتم استقبال البديلات وفق جدول زمني محدد؛ وذلك حرصاً على راحة المعلمات البديلات أثناء مراجعة إدارة الإشراف التربوي للمطابقة. مشدداً على الجميع بضرورة الالتزام بالحضور وفقاً لهذا الجدول.
 
 وأفاد الدكتور الشمراني بأنه سيتم إعلان أسماء جميع البديلات على التوالي فور الانتهاء من تجميع الأوراق المطلوبة على دفعات، مؤملاً من الجميع الالتزام بالمواعيد والأسماء الموجودة في الجدول، وألا يتم مراجعة الإدارة إلا بعد نزول اسم كل بديلة على موقع الإدارة.
 
وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من إدارة الإشراف التربوي ولجنة المطابقة في هذا المجال، والمتابعة الجادة من مساعدته لشؤون تعليم البنات الأستاذة عزة العوفي، داعياً للجميع بالتوفيق والسداد. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock