شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كلية الهندسة بـ “الدوادمي” تنظِّم حملةً للتبرُّع بالدم

لاقت اهتماماً من منسوبيها كواجب وطني وإنساني

كلية الهندسة بـ “الدوادمي” تنظِّم حملةً للتبرُّع بالدم

كلية الهندسة بـ "الدوادمي" تنظِّم حملةً للتبرُّع بالدم
سمران القثامي- سبق- الدوادمي: نظّمت كلية الهندسة بالدوادمي، حملة للتبرُّع بالدم، بالتعاون مع مستشفى الدوادمي العام، بحضور المشرف على عمادة الكلية الدكتور شباب بن عجمي الحمادي، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور حسن خياط، ومساعد مدير مستشفى الدوادمي مرزوق الدلبحي، ومدير المختبر وبنك الدم بالمستشفى بدر الرويس.
 
وتأتي هذه الحملة تزامناً مع قرب موسم الحج، وحاجة المستشفى إلى تأمين الاحتياج الفعلي لبنك الدم، ولاقت هذه الحملة اهتماماً كبيراً من منسوبي الكلية كونها واجباً وطنياً يخدم الجانب الصحي.
 
وطالب الدكتور “الحمادي”، الجميع بضرورة المشاركة في هذه الحملات، لما تمثله من جوانب إنسانية كبيرة تجاه المجتمع.
 
وقدّم عميد كلية الهندسة ومنسوبوها من أعضاء هيئة التدريس، والموظفون، والطلاب، الشكر والتقدير لإدارة مستشفى الدوادمي، وجميع منسوبيها لمبادرتهم الفعالة في الأنشطة الاجتماعية والإنسانية.
 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock