شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجة بـ “المتوسطة” تفاجأ أنها تعمل في “تعليم نجران” منذ 13 عاماً

​اكتشفت ذلك بالمصادفة أثناء إدخال بياناتها في برنامج الحصر

خريجة بـ “المتوسطة” تفاجأ أنها تعمل في “تعليم نجران” منذ 13 عاماً

خريجة بـ "المتوسطة" تفاجأ أنها تعمل في "تعليم نجران" منذ 13 عاماً

رمزية

عوض الفهمي- سبق- جدة: فوجئت خريجة بالكلية المتوسطة، عند إدخال بياناتها في برنامج الحصر، بأنها موظفة وعلى رأس العمل بإدارة التربية والتعليم بنجران منذ 13 عاماً، وعليها مراجعة الخدمة المدنية.
 
وأوضح ولي أمر الخريجة لـ “سبق”، أنه أثناء دخول زوجته على برنامج حصر خريجات الكلية المتوسطة لإدخال بياناتها، رفض البرنامج قبول البيانات، حيث ظهرت لها عبارة توضح أنها موظفة وعلى رأس العمل، وأنه يجب عليها مراجعة الخدمة المدنية، إلا أن البرنامج لم يحدد موقع الوظيفة أو تاريخها.
 
وأضاف: “راجعت زوجتي فرع وزارة الخدمة المدنية بجدة، وأفادوها بأنها تعمل معلمة في تعليم نجران منذ 13 عاماً، وأنه تم تعينها في عام 1422هـ، وتم تزويد زوجتي بنسخة بها رقم القرار وتاريخه، والذي يثبت وظيفتها في تعليم نجران”.
 
وتابع، أن زوجته تقدمت للعمل في عام 1422هـ في منطقة نجران لكنها لم تقبل آنذاك، ولم تبلغ بالتعيين سواء من الخدمة المدنية أو وزارة التربية أو حتى إدارة تعليم نجران، مؤكداً أنه حصل على صورة لقرار التعيين الذي يضم عدداً من الخريجات بالإضافة لزوجته، لكنه لا يعلم مصيرهن إن كن باشرن في وظائفهن أم أن مصيرهن مثل مصير زوجته لم يبلغن بتلك الوظائف.
 
وتساءل زوج الخريجة: “كيف تُعين زوجتي على وظيفة معلمة بإدارة تعليم نجران دون علمها؟ ومن أنهى إجراءات توظيفها هناك؟ وما دام أنها حتى الآن على رأس العمل فلمن صرفت رواتبها طوال 13 عاماً؟ ومن يتحمل مسؤولية حرمانها من التوظيف طوال هذه المدة لأنها موظفة وعلى رأس العمل؟”.
 
“سبق” من جانبها، أرسلت جميع هذه الاستفسارات لإدارة تعليم منطقة نجران، ووعدت بالإجابة عليها، لكن مضى أسبوع كامل ولم يصلها أي رد على تلك التساؤلات، رغم تواصلها المستمر وبشكل يومي مع الإدارة للحصول على الرد.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock