شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كلية الاتصالات بجدة تعلن نتائج فرز الانتخابات للمتدربين

“العامودي”: نهدف لمشاركة متدربي الكلية في صنع القرار

كلية الاتصالات بجدة تعلن نتائج فرز الانتخابات للمتدربين

كلية الاتصالات بجدة تعلن نتائج فرز الانتخابات للمتدربين
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: أعلنت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، أسماء المتدربين الفائزين في انتخابات المتدربين، بحضور عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي، ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريب.
 
وجاءت النتائج بفوز قسم الحاسب الآلي بـ520 صوتاً، وجاء عدد التصويت الكلي 226 صوتاً، وحصل المتدرب سعود الغامدي على 70 صوتاً، وحصل المتدرب عادل الغامدي على صوتين، وحصل المتدرب عبدالله الشريف على صوت واحد، وحصل المتدرب أحمد عفيف على خمسة أصوات، وحصل المتدرب حازم المالكي على 148 صوتاً.
 
وحصل قسم الإلكترونيات على 370 صوتاً، وكان عدد التصويت الكلي 83 صوتاً، وفاز علاء جنبي 14 صوتاً، وحصل المتدرب سلمان عبيد على سبعة أصوات، وحصل المتدرب باسل المحمدي على 10 أصوات، وحصل المتدرب سمير هوساوي على 52 صوتاً.
 
وحصل قسم الاتصالات على 270 صوتاً، وعدد الأصوات 65 صوتاً، وحصل المتدرب سعد كلفوت على صوت واحد، وحصل المتدرب عادل الثبيتي على 49 صوتاً، وحصل المتدرب عبدالله المالكي على 10 أصوات، وحصل إلياس عثمان على خمسة أصوات.
 
وكانت وكالة الكلية لخدمات المتدربين قد وضعت آلية لعمل مجلس المتدربين الذي أقرته الكلية مرتبطة بوكالة الكلية لخدمات المتدربين عن طريق صناديق الاقتراع المعدة للانتخابات والتي أقرتها اللجنة الإشرافية للعام التدريبي (1434/ 1435هـ).
 
وأوضح عميد الكلية المهندس فهد بن عبود العامودي، أن الهدف من إنشاء مجلس المتدربين مشاركة متدربي الكلية في صنع القرار، وتفعيل دورهم تجاه ما يخص المتدربين وتلبية احتياجاتهم لتعزيز دورهم ومشاركتهم الفعالة في إدارة كل ما يقدم لهم من خدمات داخل الكلية.
 
وأضاف: “من أجل تنمية العمل بروح الفريق مع التعبير عن آرائهم في إطار منظم ومسؤول، يمنح المتدرب جزءاً من المسؤولية الإدارية والفنية والسلوكية التي تستهدف المتدربين، وتنمية روح الانتماء لديهم والمنافسة من خلال الرغبة في المشاركة بعضوية المجلس”.
 
وأشار وكيل الكلية لخدمات المتدربين المهندس سعيد بن ظافر الزهراني، إلى أن مجلس المتدربين يتكون من ستة أعضاء ثلاثة منهم منتخبون وفق الآلية المبنية على اللائحة المعدة، وثلاثة منهم عن طريق التعيين من قبل اللجنة الإشرافية لمجلس المتدربين.
 
وذكر أن هناك شروطاً للترشيح لعضوية المجلس، منها أن يكون المتدرب حسن السيرة والسلوك وملتزماً بالقيم الإسلامية، وأن لا يقل معدله التراكمي عن ثلاثة من أصل خمسة، وأن يكون المتدرب قد أمضى فصلين تدريبين على الأقل بالكلية.
 
ونوّه بأن مدة عضوية مجلس المتدربين عام تدريبي واحد، وقد وضعت مهام ومسؤوليات أعضاء مجلس المتدربين، ومنها تقديم توصيات واستشارات لمجلس الكلية في ما يتعلق بالمتدرب من حقوق وخدمات وأنشطة وبيئة تدريبية وتمثيل الكلية في المحافل والمناسبات والمشاركة في جميع أنشطة الكلية من برنامج حفل استقبال المتدربين المستجدين وحفل تكريم المتدربين المتفوقين والمشاركة في تنظيم برامج تعاونية وأعمال تطوعية هادفة، وكذلك المشاركة في تنظيم زيارات ميدانية للمتدربين لعدد من المرافق الحكومية والأهلية.
 
ويصرف للمتدرب عضو المجلس مكافأة مقطوعة من صندوق المتدربين نهاية كل فصل تدريبي خلال فترة عضويته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock