شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الصقير” يزور الطلاب المبتعثين في دبلوم المراقبة الجوية بكندا

أوصاهم بالاستفادة من الفرصة الممنوحة لهم

“الصقير” يزور الطلاب المبتعثين في دبلوم المراقبة الجوية بكندا

"الصقير" يزور الطلاب المبتعثين في دبلوم المراقبة الجوية بكندا
عبدالله الراجحي- سبق- جدة: زار نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني فيصل بن حمد الصقير الطلبة المبتعثين لدراسة دبلوم المراقبة الجوية بأكاديمية “ناف” بكندا، لتفقّد أحوالهم.
 
ورافق “الصقير” خلال زيارته مساعد الملحق الثقافي للشؤون التعليمية والأكاديمية بالملحقية الثقافية السعودية في كندا ناصر الشعلان، ونائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لخدمات الملاحة الجوية محمد السالمي، وعدد من أعضاء وفد المملكة، الذي شارك في اجتماعات الجمعية العمومية الثامنة والثلاثين لمنظمة الطيران المدني الدولي.
 
وقالت الهيئة العامة للطيران المدني، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: إن “الصقير” استمع خلال الزيارة لملاحظات الطلبة، وناقش مع المسؤولين عن الأكاديمية تلك الملاحظات وسبل معالجتها بالتنسيق مع الملحقية الثقافية السعودية في كندا التي تقوم بجهود كبيرة في تهيئة البيئة المناسبة للطلبة السعوديين.
 
وأوصى “الصقير” الطلبة بأن يكونوا على قدر المسؤولية سلوكاً وتعاملاً، والعمل على الاستفادة من الفرصة التي مُنحت لهم، مؤكداً على أهمية الاستفادة من الدعم السخي الذي تقدمه حكومة المملكة لأبنائها الطلبة المبتعثين.
 
وابتعثت الهيئة العامة للطيران المدني 30 طالباً للحصول على دبلوم متخصص في مجال المراقبة الجوية لمدة عامين. ويتضمن البرنامج دراسات متخصصة في مجال المراقبة الجوية، بالإضافة إلى دراسة اللغة الإنجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock