شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب القبول للطلاب غير السعوديين في جامعة ” المجمعة ” لعام 1434 – 1435

التقديم متاح حتى 16 ذي الحجة من خلال نظام المنح الدراسية الحكومية

فتح باب القبول للطلاب غير السعوديين في جامعة ” المجمعة ” لعام 1434 – 1435

فتح باب القبول للطلاب غير السعوديين في جامعة "المجمعة"
فهد الغبيوي- سبق- المجمعة: أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة المجمعة، اليوم الخميس، عن فتح باب استقبال طلبات المنح الداخلية والخارجية للطلاب والطالبات، غير السعوديين، للعام الجامعي 1434-1435هـ.
 
وقالت “العمادة” في إعلان لها إن التقديم متاح حتى 16 من ذي الحجة الموافق 21 من أكتوبر، من خلال نظام المنح الدراسية الحكومية لغير السعوديين بجامعة المجمعة.
 
وأهابت “العمادة” بالطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة التقدم في الموعد المحدد بعد الاطلاع على الشروط والضوابط المعلنة بالموقع الإلكتروني للجامعة، مع تضمين الطلب صورة من الإقامة سارية المفعول مع الأصل للمطابقة (بالنسبة للمقيمين داخل المملكة)، وصورة من الشهادة الثانوية مع الأصل للمطابقة (ويشترط للطلبة غير المقيمين في المملكة – المنح الخارجية – أن يكون أصل الشهادة مصدقاً من السفارة والملحقيات الثقافية في بلد الطالب)، وصورة من جواز السفر ساري المفعول مع الأصل للمطابقة، بالإضافة لنموذج طلب قبول منحة دراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock