شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف أكاديمية شاغرة بهندسة جامعة الملك فيصل ” موعد التقديم لشهر ذي الحجه ” 1434

التقديم إلكترونياً بدءاً من اليوم وحتى الجمعة القادمة

وظائف أكاديمية شاغرة بهندسة جامعة الملك فيصل ” موعد التقديم لشهر ذي الحجه ” 1434

وظائف أكاديمية شاغرة بهندسة جامعة الملك فيصل
ماجد الرفاعي- سبق- جدة: أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، اليوم الإثنين، عن توفر عدد من الوظائف بمسمى معيد بكلية الهندسة.
 
وقالت “العمادة”، في إعلان لها، إن الجامعة ترغب في شغلها بمواطنين (رجال)، ممن تتوفر لديهم المؤهلات والخبرات اللازمة في تخصص والهندسة الكيميائية، والهندسة الميكانيكية، والهندسة الكهربائية، والهندسة المدنية، وهندسة المواد، والهندسة الطبية الحيوية، وهندسة تحلية المياه، وهندسة البيئة.
 
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس مطلق بن محمد العتيبي، في تصريح صحفي، أن التقدم للمسابقة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة: http://kfuapps02.kfu.edu.sa/Lecturer/colleges.asp.
 
وأضاف “العتيبي” أن التقدم يبدأ اليوم الاثنين، لمدة خمسة أيام، وينتهي الساعة الثالثة عصر يوم الجمعة القادمة.
 
وتابع أنه يُشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل، وأن يكون حديث التخرج.
 
وطلب “العتيبي” من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة من خلال نظام المعيدين والمحاضرين، علماً بأنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock