شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء العمل بالدوام الشتوي بـ”تعليم الطائف”.. الأحد القادم

في تعميم وُزع على جميع مدارس المحافظة “بنين وبنات”

بدء العمل بالدوام الشتوي بـ”تعليم الطائف”.. الأحد القادم

بدء العمل بالدوام الشتوي بـ"تعليم الطائف".. الأحد القادم
فهد العتيبي- سبق- الطائف: اعتمد المدير العام للتربية والتعليم بمحافظة الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني، موعد بدء الدوام الشتوي للعام الدراسي الحالي 1434هـ / 1435هـ، لجميع المدارس “بنين وبنات”، ابتداء من الأحد القادم الموافق 22 / 12 / 1434هـ.
 
ويبدأ الاصطفاف الصباحي في تمام الساعة السابعة والربع، وتبدأ الحصة الأولى في الساعة السابعة والنصف، فيما سيتم تحديد بداية الدوام الصيفي، حسب الظروف الجوية في حينه.
 
وأبلغت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة الطائف جميع المدارس بموعد بدء الدوام الشتوي، في تعميم وزع على جميع المدارس، للتأكيد على جميع منسوبي المدارس من معلمين ومعلمات وطلاب وطالبات بموعد بدء الدوام الشتوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock