شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك عبد العزيز تستقبل حاملي الدبلومات الصحية

من المشمولين بالأمر الملكي .. بمركز فيصل للمؤتمرات

جامعة الملك عبد العزيز تستقبل حاملي الدبلومات الصحية

جامعة  الملك عبد العزيز تستقبل حاملي الدبلومات الصحية
واس- الدمام: استقبلت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ومعهد اللغة الإنجليزية، أمس، الطلاب حاملي الدبلومات الصحية المشمولين بالأمر الملكي، وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.
 
والتقى عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور فهد بن محمد العبود، وعميد معهد اللغة الإنجليزية الدكتور عبد الله بن عمر نصيف، الطلاب البالغ عددهم ما يقارب 1200 طالب، وتعريفهم ببرنامج اللغة الإنجليزية الذي يتكون من أربع مراحل، هي: اختبار تحديد المستوى، ودراسة لغة إنجليزية لمدة ثلاثة أشهر، ودراسة المصطلحات الطبية، إضافة إلى مواد أخرى لمدة ثلاثة أشهر، وأخيراً الانتقال لبرنامج التدريب السريري.
 
واستمع الطلاب إلى شرحٍ مفصلٍ عن الخطة الدراسية، التي تشير إلى أن الطالب يدرس ثلاثة أشهر بمجموع 300 ساعة أكاديمية، بواقع 25 ساعة أسبوعياً، مقسّمة على 20 ساعة منهجية، وخمس ساعات علمية تستثمر بتعليم اللغة باستخدام المصادر الإلكترونية المتنوعة, ويستمر كل مستوى لشهر ونصف، حيث توزع الكفايات التعليمية لكل مستوى على أهداف أسبوعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock