شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة في النماص تغلق أبوابها على طالب في الصف الأول

تعرّض لصدمة نفسية.. ووالده طالبَ بمحاسبة المتسبب

مدرسة في النماص تغلق أبوابها على طالب في الصف الأول

مدرسة في النماص تغلق أبوابها على طالب في الصف الأول

تعبيرية

نادية الفواز– سبق– أبها: تعرض طالب في الصف الأول الابتدائي لصدمة نفسية؛ بسبب إغلاق باب “مدرسة حسان بن ثابت” في تعليم النماص، بقرية آل بن رياع عليه، في نهاية دوام اليوم الأربعاء.
 
وقال والده في اتصال هاتفي مع “سبق”: “بدأت القصة من افتقاد والدته لابنها؛ لعدم عودته من المدرسة ظهر اليوم الأربعاء؛ فاتصلنا بأحد المعلمين، ومن حسن الحظ أن المعلم كان موجوداً بالقرب من الموقع؛ فاتصل بحارس المدرسة واستدعاه ليفتح الباب، فإذا بالطالب في حالة نفسية سيئة ويبكي، وكان بكاؤه يسمع من الشارع”.
 
وذكر والد الطالب: أنه اتصل شخصياً بالمدير العام للتربية والتعليم بتعليم النماص، الذي استاء من القصة، ووعد بتكليف إدارة المتابعة بالتحقيق، ورفع النتائج له، ومحاسبة المتسبب.
 
وأشار إلى أن ابنه عاد إلى المنزل وهو يعاني من الخوف والذعر لهذه التجربة، حيث قضى 45 دقيقة، وهو يحاول الخروج من المدرسة، مضيفاً: “أتقدم بالشكر للمعلم الذي تواجد في الموقع، وساعدني في الوصول لابني، مثمناً حرصه على إنهاء معاناة ولده”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock