شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المخواة” يفتح باب الترشيح للإيفاد الداخلي

للسنوات الـ3 القادمة وتقدّم الطلبات إلكترونياً

“تعليم المخواة” يفتح باب الترشيح للإيفاد الداخلي

"تعليم المخواة" يفتح باب الترشيح للإيفاد الداخلي
محمد الزهراني- سبق- المخواة:أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة، ممثلة في إدارة التدريب التربوي والابتعاث، شروط وضوابط ترشيح الراغبين والراغبات في الإيفاد للدراسة في الداخل للسنوات الثلاث المقبلة، اعتباراً من العام الدراسي الحالي، وفق شروط وضوابط الإيفاد.
 
ودعت الإدارة الراغبين بالترشيح للإيفاد، التقدم بطلباتهم على برنامج الترشيح الإلكتروني www.hries.com، وسيتم إبلاغ المتقدمين ممن اكتملت طلبات ترشيحهم بموعد المقابلة الشخصية إلكترونياً، وفق ما يرد من الوزارة، علماً بأن الإيفاد للماجستير متاح للموظفين الإداريين عن طريق قسم التطوير الإداري.
 
وأكد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران مفرح الزهراني، على مديري ومديرات المدارس ضرورة إبلاغ الراغبين في الترشح بسرعة إنهاء إجراءاتهم، ورفعها لقسم التدريب التربوي والابتعاث إلكترونياً، مشيراً إلى أن الإدارة لن تنظر في أي طلب غير مكتمل الشروط، ويكون وفق ضوابط وشروط الإيفاد التي تم تعميمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock