شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد القبول والتسجيل ” بتقنية بنات جده ” للفصل الدراسي الثاني لعام 1434 – 1435

التقديم يستمر لمدة 3 أسابيع عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة

موعد القبول والتسجيل ” بتقنية بنات جده ” للفصل الدراسي الثاني لعام 1434 – 1435

"تقني بنات جدة" يبدأ قبول طلبات الفصل الدراسي الثاني غداً‎
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرّمة: أعلنت إدارة القبول والتسجيل بالكلية التقنية للبنات في جدة، فتح بوابة التقديم الإلكتروني، غداً الإثنين، لاستقبال طلبات المتقدمات للقبول بالفصل الثاني للعام التدريبي 1434 / 1435هـ، عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ويستمر التقديم لمدة ثلاثة أسابيع.
 
وأوضحت وكيلة خدمات المتدربات عائشة بامخرمة، أنه سيتم فتح بوابة التسجيل بدءاً من يوم غد الإثنين، مشيرة إلى أن التقديم سيكون في تخصصيْ تصميم وإنتاج ملابس وتخصص التزين النسائي.
 
وأكدت مديرة القبول والتسجيل بالكلية التقنية للبنات بجدة البندري السديس، أن الكلية اشترطت في المتقدمة أن تكون حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك، ولائقة طبياً بما يتناسب مع التخصّص المتقدمة له، وأن تستوفي الشروط المعلنة التي تحددها الكلية، وألا يمضي على تخرجها في الثانوية أكثر من ثلاث سنوات، وأن يكون عمر المتقدمة أقل من 30 سنة.
 
يُذكر أن الطاقة الاستيعابية لقسم التصميم تصل إلى 50 متدربة، فيما يستوعب قسم التزين النسائي 45 متدربة.
 
وأشارت “البندري السديس” إلى ضرورة اطلاع المتقدمات على الشروط والتخصّصات المتاحة بالكلية وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock