شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الكلية التقنية بأبها تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني

عبر موقعها الإلكتروني حتى 11 المحرم 1435هـ

الكلية التقنية بأبها تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني

الكلية التقنية بأبها تفتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني
نادية الفواز- سبق- أبها: أعلنت الكلية التقنية بأبها، فتح باب القبول للفصل التدريبي الثاني لعام 1434هـ / 1435هـ، عبر بوابة القبول بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الإلكتروني
  الذي ينتهي في 11 من شهر المحرم لعام 1435هـ، علماً بأنه سيتم إرسال رسائل للمرشحين للقبول، واستقبال الملفات بتاريخ 14 من شهر المحرم لعام 1435هـ.
 
وأكد عميد الكلية الحسين سالم ال عثمان، تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمين، مبيّناً أن الأقسام المتاحة في الكلية، هي: تقنية الحاسب الآلي، التقنية إلادارية، التقنية الإلكترونية، التقنية المدنية والمعمارية, التقنية الميكانيكية, التقنية الكهربائية, وتقنية المحركات والمركبات.
 
 كما أكّد عميد الكلية، على الراغبين في التقدم ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل، والمزايا التي يحصل عليها المتدرب عن طريق موقع الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock