شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض”: تعليق الدراسة بــحي “الفواز” سببه طفح المياه

تفاعلت مع “سبق” ولفتت إلى تعثر مشروع الصرف منذ 10 سنوات

“تعليم الرياض”: تعليق الدراسة بــحي “الفواز” سببه طفح المياه

"تعليم الرياض": تعليق الدراسة بــحي "الفواز" سببه طفح المياه
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تفاعلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض مع التقرير الذي أعده الزميل سمران القثامي ونشرته “سبق” الشهر الماضي بعنوان (بالصور.. مدارس “فواز الرياض” تعلِّق الدراسة لتسرُّب المياه إلى غرف الكيابل).
 
وقالت إدارة الإعلام التربوي في تعقيب تلقته “سبق” إنه تفاعلاً مع ما نشر تمت زيارة المدرستين (مدرسة التوفيق الابتدائية وزيارة مدرسة نعيم بن مسعود المتوسطة في حي الفواز) من قبل فرق الأمن والسلامة بالإدارة في حينه، وتلخصت المشكلة في المبنيين في غمر غرف الكهرباء بالمياه وتأثر الكيابل الأرضية، مما نتج عنه حدوث التماس كهربائي تم التعامل معه في حينه وفق الضوابط المحددة.
 
وأضافت: “المشكلة ليست محصورة في المدرستين وإنما الطفح وتسربات المياه جاءت على الحي بأكمله، فهو يعيش في أزمة حقيقية في وجود مستنقعات تأثرت بها مرافق الحي”.
 
وتابعت: “من خلال ما أكده مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية في تعليم الرياض أن فريق الصيانة التابع للإدارة قام بشفط المياه وتنظيف غرف الكهرباء وإزالة الخطر، لكن المشكلة تتجدد، وقد تمت مخاطبة شركة المياه لحل هذه المشكلة”.
 
وكانت “سبق” نشرت تقريراً عن وضع المدرستين وشكاوى الأهالي الذين أكدوا أن حي “الفواز” يعيش أزمة حقيقية، مشيرين إلى أن مشروع شبكة الصرف الصحي متعثر منذ أكثر من عشر سنوات؛ وهو ما تسبّب في وجود مستنقعات وتأثر مرافق الحي بشكلٍ كاملٍ من جرّاء تعثر المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock