شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء القبول في الكلية التقنية بالمجمعة للفصل التدريبي الثاني 1434 – 1435

بتخصّصات عدة تضم الحاسب الآلي والتقنية الإدارية والإلكترونية

بدء القبول في الكلية التقنية بالمجمعة للفصل التدريبي الثاني 1434 – 1435

بدء القبول في الكلية التقنية بالمجمعة للفصل التدريبي الثاني
سبق- الرياض: صرح عميد الكلية التقنية بالمجمعة المهندس عزام بن عبد العزيز، أن القبول في الكلية التقنية بالمجمعة للفصل التدريبي الثاني بدأ من يوم السبت الموافق 22 / 12 / 1434هـ ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 11 / 1 / 1435هـ.
 
وبيّن أن القبول يتم وذلك في التخصّصات التالية: تقنية الحاسب الآلي (دعم فني)، التقنية الإدارية (محاسبة, إدارة مكتبية)، التقنية الإلكترونية (صناعية وتحكم).
 
وأوضح العميد أن التقديم لبرنامج الدبلوم سيكون عبر بوابة القبول للكليات التقنية على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa حيث توفر البوابة للمتقدم معرفة كل الشروط والضوابط المتعلقة بالقبول، علماً أن استقبال وثائق وأوراق المقبولين سيكون يوم الإثنين الموافق 15 / 1 / 1435هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock