شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“أبا الخيل”: جامعة الإمام ستتحوَّل إلى التعاملات الإلكترونية

سعياً لتوفير خدمات سهلة وميسّرة بكل الوحدات داخلها

“أبا الخيل”: جامعة الإمام ستتحوَّل إلى التعاملات الإلكترونية

"أبا الخيل": جامعة الإمام ستتحوَّل إلى التعاملات الإلكترونية
سبق- الرياض: أكّد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان أبا الخيل، سعي الجامعة لتحقيق توجّه الحكومة للتحوُّل إلى التعاملات الإلكترونية الحكومية، وذلك لما تقدمه مفاهيم التعاملات الإلكترونية الحكومية من فوائد كبيرة.
 
وقال إن الجامعة تسير في التحوُّل إلى التعاملات الإلكترونية وفق خطط إستراتيجية واضحة ورؤى مستقبلية، وهي تتلمس الجودة والإتقان في المجالات التقنية والإلكترونية.
 
ونوّه الدكتور “أبا الخيل” إلى أن الجامعة تسعى إلى توفير خدمات سهلة وميسّرة، وتوسيع ثقافة العمل الإلكتروني وتقنية المعلومات على كل الوحدات داخل الجامعة أو في الجهات التابعة لها من معاهد خارجها وللعاملين فيها كافة، مشدّداً على أن الجامعة لا تقبل أن تقصر، خاصة أن الجامعة عُرف عنها التميز في المجالات كافة.
 
جاء ذلك حين استقبل بعد ظهر أمس الثلاثاء،  بمكتبه عضو الفريق الوطني لقياس التحولات للحكومة الإلكترونية الدكتور هيثم باحيدره، بحضور وكيل الجامعة لخدمة المجتمع وتقنية المعلومات الدكتور فوزان الفوزان، وعدد من المسؤولين من عمادة تقنية المعلومات يتقدمهم الدكتور وليد الجندل، وأعضاء البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock