شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ساعة من الانتظار تودي بحياة “طالبة” بين زميلاتها في “كلية العلا”

عدم توفّر إسعافات أولية زاد في المعاناة.. ويتوقع وفاتها قلبياً

ساعة من الانتظار تودي بحياة “طالبة” بين زميلاتها في “كلية العلا”

ساعة من الانتظار تودي بحياة "طالبة" بين زميلاتها في "كلية العلا"
عمر السبيعي- سبق- العلا: فُجعت كلية العلوم والآداب في محافظة العلا، صباح اليوم، بوفاة إحدى طالباتها بين زميلاتها، بعد ساعة كاملة في انتظار من ينقذ حياتها ويعيد لها أملها في الحياة من الفرق الطبية.
 
وكانت طالبات الكلية قد فُجعن بسقوط زميلتهن أرضاً وتألمها، قبل أن تدخل إلى مرحلة الاحتضار؛ ما بث الهلع والخوف في نفوس الطالبات اللاتي أدخلتهن الصدمة في دوامة، وشلت قدرتهن على إنقاذ زميلتهن التي تستغيث بهن طالبة العون والمساعدة.
 
وعلمت “سبق” من مصادرها أن الكلية لا تتوفر بها إسعافات أولية أو خدمات طبية لخدمة نحو 2000 طالبة، بينما تمكّنت إحدى طالبات الكلية في تخصص قسم “الأحياء” في تشخيص الحالة بأنها فارقت الحياة، بعد وقتٍ يائس قضينه في انتظار وصول فرقة الهلال الأحمر، التي تأخرت -حسب قول الطالبات- ساعة كاملة.
 
وتوقعت مصادر أن يكون سبب وفاة الطالبة مشاكل قلبية تشكو منها، وينتظر أن يصدر تقرير طبي يوضح ذلك.
 
وأُديت صلاة الجنازة على الطالبة عصر اليوم الأربعاء في جامع عمر بن الخطاب -رضي الله عنه- في العلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock