شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تماسّ” يثير هلع طالبات “الابتدائية 121” للبنات بجدة

أولياء الأمور هرعوا لإنقاذ بناتهم وشكاوى من سوء الصيانة

“تماسّ” يثير هلع طالبات “الابتدائية 121” للبنات بجدة

"تماسّ" يثير هلع طالبات "الابتدائية 121" للبنات بجدة
فهد العتيبي- سبق- جدة: أثار تماسّ كهربائي في أحد فصول المدرسة الحادية والعشرين بعد المائة بالأجواد شرق محافظة جدة حالة من الهلع بين الطالبات والمعلمات، أول أمس، وهو ما دفع أولياء الأمور للهرع إلى المدرسة لإنقاذ بناتهم.
 
وشعر أولياء الأمور بالقلق؛ نظراً لوقوع حادث حريق سابق في نفس المدرسة، قضى على غرف التدبير المنزلي قبل خمسة أشهر، وأكد عدم جاهزية المدرسة وعدم تحرُّك المسؤولين بشكل جدي.
 
عدد من الطالبات وأولياء أمورهنَّ استغربوا حصول هذا التماسّ الكهربائي وسوء الصيانة الكهربائية في مدرسة تُعدُّ من المدارس الرائدة في جدة، مؤكدين أنه ورغم ما توفره الدولة من إمكانيات للمدارس إلا أن ذلك لم يشفع للطالبات أن يبقين على مقاعدهن الدراسية، وهن في وضع نفسي مريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock