شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أكثر من ١٠٠ معلم بالقنفذة لم يتسلموا راتب ذي الحجة 1434

منقولون من مناطق أخرى لمختلف مدارس المحافظة

أكثر من ١٠٠ معلم بالقنفذة لم يتسلموا راتب ذي الحجة 1434

 أكثر من ١٠٠ معلم بالقنفذة لم يتسلموا راتب ذي الحجة
حسن العيسي- سبق – القنفذة: مازال أكثر من مائة معلم في مختلف مدارس محافظة القنفذة لم يتسلموا رواتبهم عن شهر ذي الحجة المنصرم ما أثار استياءهم وجعل بعضهم يلجأ للاقتراض لقضاء مستلزمات أسرته بعد عدم إيداع راتبه من قبل التعليم.
 
وحمل المعلمون تعليم القنفذة مسؤولية ذلك التأخير، حيث قال بعضهم لـ”سبق” إنه تفاجأ بعدم إيداع راتبه في حسابه عن الشهر المنصرم ما تسبب في إحراجهم، مفيدين أنهم راجعوا إدارة تعليم القنفذة إلا أنها لم تفيدهم عن سبب التأخير أو عن موعد الصرف.
 
وأضافوا أن جميعهم من مستفيدي النقل الخارجي حيث كانوا يعملون في مناطق أخرى وتم نقلهم لتعليم القنفذة وباشروا مدارسهم منذ بداية العام الدراسي الحالي علماً أن النقل ليس عذراً لتأخير رواتبهم حسب قولهم.
 
“سبق” تواصلت مع مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد الزاحمي وأفاد بأنه لم يكن موجوداً هذا الأسبوع بالقنفذة لذهابه للوزارة إلا أنه سيقوم بتقصي سبب التأخير يوم الأحد القادم مع بداية الدوام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock