شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية” في بيان: يؤسفنا ما حدث لمعلم وادي الدواسر ونقف ضد العنف

​أكدت أن القضية ستأخذ مجراها النظامي الذي يكفل حقوق الجميع

“التربية” في بيان: يؤسفنا ما حدث لمعلم وادي الدواسر ونقف ضد العنف

"التربية" في بيان: يؤسفنا ما حدث لمعلم وادي الدواسر ونقف ضد العنف
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكدت وزارة التربية والتعليم في بيان صحفي لها، اليوم، أسفها على حادثة الاعتداء التي تعرض لها أحد المعلمين في إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر.
 
وقالت: إنها في الوقت الذي تقف فيه ضد العنف بكافة أشكاله وتمنع ضرب الطلاب واستخدام جميع الأساليب غير التربوية، فإنها تكفل للمعلمين مكانتهم، وتشدد على أهمية احترام المعلم بصفته المربي وأساس العملية التربوية وصانع مستقبل الأجيال.
 
وأكدت الوزارة أن “أي خلاف قد يحدث بين المعلم وابنه الطالب، هو خلاف أبوي يجب ألا يتجاوزه إلى ما هو أكبر، ويمكن حله بالطرق النظامية”. مشيرة إلى أن الواجب سلوك الطرق النظامية والتربوية، والرجوع لإدارة المدرسة ومن يخصه الأمر لمعالجة القضية بعيداً عن العنف.
 
وقالت الوزارة في البيان: إن القضية ستأخذ مجراها النظامي الذي يكفل حقوق الجميع لدى الجهات المختصة، وستتابع مع هذه الجهات مجريات التحقيق، كما أنها ستشكل لجنة لدراسة الحالة ومعرفة أسبابها والحد من تكرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock