شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حملة لتوعية طالبات جامعة “نورة” بـ “السلامة البحرية”

تُنظّم بالتعاون مع اللجنة النسائية بحرس الحدود

حملة لتوعية طالبات جامعة “نورة” بـ “السلامة البحرية”

حملة لتوعية طالبات جامعة "نورة" بـ "السلامة البحرية"
سبق- الرياض: تنظِّم كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالرياض، بالتعاون مع اللجنة النسائية للسلامة البحرية بحرس الحدود، حملةً توعويةً بعنوان “السلامة مسؤوليتنا جميعاَ” خلال الفترة من 1 إلى 4 المحرم 1435هـ.
 
وتهدف الحملة إلى التعريف بأسباب الغرق وطرق الوقاية من مخاطر البحر، إضافة إلى التعريف بمبادئ الإسعافات الأولية والإنقاذ.
 
وأوضحت رئيسة اللجنة النسائية للسلامة البحرية الأميرة مشاعل بنت عبد المحسن بن جلوي، أن اللجنة تسعى لإيصال رسالتها التوعوية لجميع فئات المجتمع، وخصوصاً الطالبات بصفتهن أمهات المستقبل، وأشادت بتعاون جامعة الأميرة نورة في استضافة نشاطات اللجنة النسائية.
 
من جانبها، قالت عميدة كلية الخدمة الاجتماعية الدكتورة جميلة اللعبون: إن الكلية دأبت على تنظيم الأنشطة التوعوية وعقد شراكات اجتماعية تسهم في إنجاح البرامج التعليمية والاجتماعية وتعزيز الانتماء والتعاون، كما أن هذه الأنشطة تنمّي في الطالبات روح العمل والتطوع.
 
ونوّهت إلى “اعتزاز الكلية بمشاركة اللجنة النسائية للسلامة البحرية حيث تسهم بإمكانات عالية في توعية الطالبات بأهمية السلامة من الغرق وآليات تحقيق السلامة للطالبة وأسرتها”.
 
الجدير بالذكر أن فعاليات الحملة ستكون خلال أربعة أيام وتحتوي على ورشة تدريب عن الإسعافات الأولية ومحاضرة عن وسائل السلامة من الغرق.
 
كما تنظِّم الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام ورشة عملٍ عن تغيير الأفكار حول الغرق في الأسرة، وتشارك الطالبات في مسيرة داخلية للتوعية بأسباب السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock