شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شبهة جنائية في حريق اندلع فجراً بمتوسطة بنين بصامطة يوم الاحد 1434/12/29

“الدفاع المدني” أخمدت النيران بمساعدة الحارس.. ولا إصابات

شبهة جنائية في حريق اندلع فجراً بمتوسطة بنين بصامطة يوم الاحد 1434/12/29

شبهة جنائية في حريق اندلع فجراً بمتوسطة بنين بصامطة
قاسم الخبراني- سبق- جازان: باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة صامطة، فجر اليوم، حريقاً نشب في فناء المدرسة المتوسطة للبنين، وتمت العملية بنجاح دون إصابات، وأبلغت الأدلة الجنائية لوجود شبهة جنائية في الحادث.
 
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني أنه تبلغت غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني بمحافظة صامطة في تمام الساعة 5:55 من فجر اليوم عن حادث حريق في المدرسة المتوسطة للبنين بصامطة، وتم انتقال فرقة إطفاء وإسعاف وإنقاذ للموقع، وعند الوصول وجد أن حارس المدرسة قام بإطفاء مواقع عدة في المدرسة.
 
وأشار إلى أنه تم العثور على كتب محترقة على أحد المكيفات واحتراق بطارية مضخة الإطفاء وفرشات بجوار الباب الداخلي للمدرسة، مؤكداً عدم وجود أي إصابات أو خسائر بشرية في الحادث.
 
وبيَّن “القحطاني” أنه تم إبلاغ الأدلة الجنائية للمشاركة في التحقيق لمعرفة أسباب الحريق، وتم تسليم الموقع للشرطة لوجود شبهة جنائية في الحادثة.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock