شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حريق الفجر يتسبّب في تعليق الدراسة بمتوسطة “صامطة” الاحد 1434/12/29

لإتاحة الفرصة للجهات الأمنية للقيام بدورها وإكمال تحقيقاتها

حريق الفجر يتسبّب في تعليق الدراسة بمتوسطة “صامطة” الاحد 1434/12/29

شبهة جنائية في حريق اندلع فجراً بمتوسطة بنين بصامطة

عمر عريبي- سبق- جازان: قرّرت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، تعليق الدراسة في المدرسة المتوسطة بحي الخوالف في صامطة، اليوم الأحد، إثر حريقٍ محدودٍ اندلع فيها، فجر اليوم، دون أن يؤدي إلى وقوع أي إصابات.
 
وأوضحت الإدارة أن الهدف من تعليق الدراسة هو إتاحة الفرصة للجهات الأمنية للقيام بدورها وقيام فرق الصيانة والأمن والسلامة بعد ذلك بإزالة آثار الحريق المحدود تمهيداً لعودة الدراسة غداً بمشيئة الله.
 
وذكرت أن الحريق اندلع حوالي الساعة الخامسة وخمسين دقيقة تقريباً من صباح اليوم الأحد، وكان حريقاً محدوداً في مدخل المدرسة ومضخة إطفاء الحريق، مشيرة إلى أن بعض المواطنين ممَّن يقطنون بالقرب من المدرسة أسهموا مع عامل المدرسة في إطفاء الحريق والسيطرة عليه قبل انتشاره.
 
وبيّنت أنها أبلغت الجهات الأمنية حيث حضر الدفاع المدني بصامطة وشرطة صامطة إلى الموقع للقيام بدورهما الأمني ومعرفة أسباب الحريق، منوّهة إلى أنه تم التوجيه قبل حوالي شهر بنقل متوسطة صامطة مؤقتاً إلى إحدى مدارس إسكان الملك عبد الله بخبت الخارش وسيتم تنفيذ ذلك الإجراء – بمشيئة الله – بعد تسلُّم المبنى الجديد بالإسكان، وذلك حرصاً على مصلحة الطلاب، ولكون المبنى المستأجر الحالي لمتوسطة صامطة لا يفي بالغرض المطلوب.
لمتابعة الصور وبدايه الخبر عبر الرابط 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock