شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اختتام مسابقة الإلقاء لجميع طلاب مدارس الباحة.. اليوم الثلاثاء 1435/1/2

تهدف لتنمية موهبتهم وتعزيز قدرتهم على مواجهة الجمهور

اختتام مسابقة الإلقاء لجميع طلاب مدارس الباحة.. اليوم الثلاثاء 1435/1/2

اختتام مسابقة الإلقاء لجميع طلاب مدارس الباحة.. اليوم
عوض الفهمي- سبق- الباحة: تُختتم اليوم الثلاثاء، مسابقة الإلقاء لجميع المراحل بمدارس منطقة الباحة، ضمن برامج قسم النشاط الثقافي لهذا العام، والتي استمرَّت لمدة ثلاثة أيام، تنافس فيها الطلاب للحصول على جوائز المسابقة.
 
وتهدف المسابقة إلى تنمية ملكة الإلقاء وتعزيز الجرأة، والقدرة على مواجهة الجمهور لدى جميع الطلاب، وإكسابهم حاسة التذوُّق الأدبي للنصوص المختارة، مع التدريب على النطق الصحيح ومراعاة أسس الإلقاء السليم.
 
وتُقيَّم المشاركات وفق جودة الحفظ ومدى التقيُّد بمهارات الإلقاء، واللغة السليمة، والإحساس بالمعنى، والوصل والوقف عند الكلمات والمقاطع، ومدى مطابقة الإيماءات للألفاظ، مع أهمية اختيار الموضوع المناسب، والتحلي بالمظهر الجيد للطلاب المشاركين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock