شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم يشجع الطلاب على الانضباط والتحصيل بـ”حصالة” بـ”الدوادمي”

قال: لمست بعد تطبيق الفكرة حرصهم على الحفظ والاستذكار وزيادة الجدية

معلم يشجع الطلاب على الانضباط والتحصيل بـ”حصالة” بـ”الدوادمي”

معلم يشجع الطلاب على الانضباط والتحصيل بـ"حصالة" بـ"الدوادمي"
مشاري الحنتوشي- سبق- الدوادمي: ابتكر معلم لمادة القرآن الكريم بالصف الثالث الابتدائي، في إحدى المدارس الأهلية بمحافظة الدوادمي، فكرةً لحث الطلاب على الانضباط وزيادة التحصيل العلمي بوضع “حصالة”، لأسماء التلاميذ المميزين في كل حصة دراسية بشكل دوري.
 
وأوضح صاحب الفكرة المعلم مشعل فلحان العصيمي، لـ”سبق”، أنها عبارة عن حصالة نقود، استغلها وجعلها “حصالة ملاحظات” للطالب الأكثر تميزاً بين تلاميذه بشكل دوري كل ثلاثة أسابيع، راصداً جوائز رمزية لأكثر خمسة طلاب مميزين، لتبدأ جولة جديدة.
 
وقال “العصيمي”: “لمست بعد تطبيق هذه الفكرة زيادة انضباط الطلاب في الفصل؛ لحرصهم على تسجيل أسمائهم داخل الحصالة، وزيادة حرص الطلاب على المعلومة التي يقولها، وزيادة حرص الطلاب على الحفظ والمذاكرة، وزيادة مستوى جديّة الطالب، حيث يتم تقييمهم على مستوى الحفظ والانضباطية والسلوك الحسن.
 
من جهته قال مدير المدرسة عبد الله النغيثر لـ”سبق”: “أعجبت كثيراً بهذه الفكرة التي نالت استحسان وإشادة جميع المعلمين، ومالك المدرسة الذي أثنى عليها، وطلب تطبيقها في جميع الفصول، حتى رأينا نتائجها في انضباط الطلاب وانتباههم مع معلميهم، ولسان حال أحدهم يقول: “يا أستاذ سجِّل اسمي بالحصالة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock