شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يصرف إعانة برنامج “تكافل” لطلابه

بواقع 800 ريال للفرد وتمثل مستحقات العام الماضي

“تعليم الرياض” يصرف إعانة برنامج “تكافل” لطلابه

"تعليم الرياض" يصرف إعانة برنامج "تكافل" لطلابه
قاسم الخبراني- سبق- الرياض: صرفت إدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض، إعانات برنامج مؤسسة “تكافل” الخيرية لطلابه المستفيدين من البرنامج، بواقع 800 ريال لكل طالب، تُمثل مستحقات العام الماضي 1433-1434هـ، من المساعدات المقدمة للطلاب المحتاجين، حيث وجَّهت عدد من المدارس اليوم، خطابات رسمية إلى أولياء الأمور للحضور للمدرسة لاستلامها.
 
ويهدف برنامج مؤسسة “تكافل”، الذي أطلقته وزارة التربية والتعليم، العام الماضي إلى مساعدة الطلاب والطالبات المحتاجين في مدارس التعليم العام، ومنها تأمين المستلزمات المدرسية، والملابس الصيفية والشتوية والرياضية، وبطاقات المقصف، وصرف مساعدات مالية والعديد من المزايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock