شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة “طيبة”: التسجيل بمعهد الأئمة والخطباء من 7 إلى 25 المحرم

للسعوديين بتقدير جيد وحفظ 5 أجزاء مع أصل الشهادة وتوصيتين

جامعة “طيبة”: التسجيل بمعهد الأئمة والخطباء من 7 إلى 25 المحرم

جامعة "طيبة": التسجيل بمعهد الأئمة والخطباء  من 7 إلى 25 المحرم
خالد الشاماني- سبق- المدينة المنورة: أعلنت جامعة “طيبة” عن استقبال طلبات التسجيل في  المعهد العالي للأئمة والخطباء في المدينة المنورة يوم الأحد المقبل وحتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري للفصل الأول من العام الجامعي 1435 / 1436هـ، وذلك بمقر المعهد بالجامعة.
 
وحدد المعهد شروط الالتحاق بأن يكون المتقدم سعودياً حاصلاً على درجة البكالوريوس في أحد التخصصات الشرعية أو اللغة العربية بتقدير لا يقل عن جيد، وأن يكون حافظاً لخمسة أجزاء من القرآن الكريم وأن يكون حسن السيرة والسلوك وأن يكون لائقاً طيباً وأن يجتاز المقابلة الشخصية.
 
كما اشترط المعهد على المتقدم اصطحاب عدد من الوثائق المطلوبة للتسجيل وتشمل أصل شهادة البكالوريوس (مع صورتين منها) وصورة من كشف الدرجات وتوصيتين علميتين وصورتين من الهوية وأربع صور شخصية ملونة.
 
ويهدف المعهد إلى إعداد أئمة وخطباء للمساجد ذوي كفاءة علمية عالية وتحقيق مبدأ الوسطية والاعتدال في منهج الإمام والخطيب وفكره، وتلبية احتياجات المساجد من الأئمة والخطباء المتميزين في العرض والإلقاء والمبدعين في الحوار والتأثير إضافة إلى النهوض برسالة المسجد من خلال البحوث العلمية المتخصصة والدراسات الجادَّة والتدريب العملي المثمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock