شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“نقل الخرمة”: ضبطنا حافلات نقل طالبات بلا مقاعد وأخرى بلا رخصة

بدوي لـ”سبق”: مخالفات عدة والغرامات قدرت بنحو 49 ألف ريال

“نقل الخرمة”: ضبطنا حافلات نقل طالبات بلا مقاعد وأخرى بلا رخصة

"نقل الخرمة": ضبطنا حافلات نقل طالبات بلا مقاعد وأخرى بلا رخصة
محمد الزامل– سبق– الخرمة: قال مدير إدارة الطرق والنقل بمحافظة الخرمة المهندس زهير حسين بدوي إنهم نفذوا حملة تفتيشية مكثّفة، على حافلات نقل طالبات كليات البنات القادمة من داخل أو خارج الخرمة، تم خلالها تسجيل العديد من المخالفات والتي قدرت بنحو 49 ألف ريال وكان أبرزها وجود الحافلات بلا مقاعد !! ..
 
وأكّد بدوي لـ “سبق” أن فرقة من إدارة الطرق والنقل بالخرمة وجدت عند مبنى كليات البنات في الصباح وبعد نزول الطالبات تم معاينة الحافلات والباصات الخاصة بالنقل والتي بعضها يأتي من داخل المحافظة والبعض يأتي من المراكز المجاورة .
 
وأضاف “أبرز المخالفات التي تم رصدها هو تعديل مواصفات الحافلة وذلك “بفك المقاعد” وهذا العمل يشكّل خطورة على الطالبات وخصوصاً عند حصول حوادث لا قدر الله وتم أخذ تعهد على السائقين بإرجاع المقاعد مكانها مع تسجيل مخالفة بذلك”.
 
وذكر “أنه تم تسجيل عدة مخالفة أيضاً منها تشغيل حافلات دون رخصة، أو تشغيلها برخصة منتهية، كذلك تم رصد حافلات انتهى عمرها الافتراضي ومتهالكة وعدم وجود تأمين على الكثير من المركبات، وكان أبرز السائقين لا تنطبق عليه الشروط ، وقدر مجموع المخالفات التي رصدت بنحو 49 ألف ريال .” 
 
وأكّد بدوي أن متابعة الحافلات والباصات للنقل المدرسي والجامعي ومعرفة مدى مطابقتها للمواصفات والسلامة أمر بالغ الأهمية ولا يمكن التساهل فيها من أجل سلامة الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock