شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وكيل مدرسة بلقرن: فيديو تسلّق الطلاب للبوابة لم يكن “هروباً جماعياً”

قال: السبب تصرف خاطئ.. وكانوا خارجين في “موعدهم الرسمي”

وكيل مدرسة بلقرن: فيديو تسلّق الطلاب للبوابة لم يكن “هروباً جماعياً”

وكيل مدرسة بلقرن: فيديو تسلّق الطلاب للبوابة لم يكن "هروباً جماعياً"
سويد الحارثي- سبق- بلقرن: أوضح وكيل مدرسة أبو عبيدة عامر بن الجراح بآل سليمان في بلقرن، محمد سعد القرني، أن “الفيديو” الذي نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، يُظهر مجموعة من طلاب المدرسة يتسلقون بوابة المدرسة بعد نهاية الدوام، وليس “هروباً جماعياً” للطلاب.
 
وقال “القرني”: “ما ظهر بالفيديو ليس هروباً جماعياً، وإنما حصل بتصرف خاطئ من بعض الطلاب، حين قاموا بالسباق لتسلق البوابة الرئيسة للمدرسة؛ للخروج مع نهاية الدوام الرسمي عند الواحدة والربع ظهراً، قبل أن يقوم عامل المدرسة الجديد بفتح البوابة لهم، ومن ثم خروج باقي الطلبة”.
 
وأضاف: “دوريات مركز شرطة الشفا – بالإضافة لمنسوبي المدرسة – تحرص على وجودها مع خروج الطلبة يومياً, وفي السياق نفسه انتشرت فرق دوريات تتبع لمركز مخفر شرطة آل سليمان عند بوابات خروج طلاب مدرسة أبو عبيدة؛ تحسباً لأي تصرف من الطلبة”.
 
وكان “الفيديو” الذي نشرته “سبق” أول أمس الثلاثاء، قد أثار ضجة بين الأهالي والوسط التعليمي بالمحافظة، وهو يُظهر أحد الطلاب، وقد وضع سيارة “جمس” صالون بالقرب من بوابة المدرسة الرئيسة؛ ومن ثم تسلق الكثير من الطلبة البوابة، ونزلوا على السيارة، ثم غادروا المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock